شركة ثقة الانجاز العقارية

شركات إدارة الأملاك-فلل-ثقة الإنجاز العقارية-شركات تسويق عقاري-إستشارات مالية-فلل بالرياض-فلل المونسية-فلل النرجس - فلل مجد - مجدقرطبة -فلل للبيع

إختيــار العقار المناسب مهمتنــا

تصفح مشاريعنا وتواصل مع أمهر المسوقين لتلبية إحتياجاتك

وفقاً لرسالة مجد للتطوير العقاري التي تتطلع دائما لمواكبة أحدث التغيرات وأخر التقنيات في قطاع التطوير العقاري تم إنشاء مشروع المسكن الذكي بآليات حديثة حيث يتم التحكم عن بعد وقد صممت الفلل بشكل ذكي بعيداً عن الطرق التقليدية والمكلفة ويقع المشروع في حي المونسية ويتكون من 12 فيلا سكنيـة.

شركة مجد للتطوير العقاري 

بعد تألقنا في مشروع المسكن الذكي تم إنشاء مشروع مجد المونسية 1 وهو عبارة عن فلل متفردة بتصاميمها المعمارية الحديثة والراقية والتي تتميز بموقعها الإستراتيجي الواقع بالقرب من المرافق والأماكن الحيوية في أفضل أحيــاء شرق الرياض كما يتميز بجودة بناء عالية ويتوفر بوحدات سكنية مختلفة تناسب الأسر والأفراد ومجهزة بأفضل الأنظمة الذكية والمتطورة ويتكون مشروع مجد المونسية1 من 22 فيلا سكنيــة.

شركة مجد للتطوير العقاري 

مشروع يحاكي سياسة شركة مجد للتطوير العقاري ويمثل امتداد لتطوير أعمال الشركة، بدءاً بالموقع المميز بحي قرطبة في الجهة الجنوبية لمجمع واجهة الرياض، وعلى مشارف حدود مطار الملك خالد الدولي، وانتهاءً بالتصاميم العصرية والتنفيذ الذي يواكب التطور العمراني في المملكة العربية السعودية، فمن خلال 21 فيلا يتم تقديم وحدات سكنية ذات تصميم فريدة ومزودة بأحدث التقنيات وأجود المواد الإنشائية وبمساحات مختلفــة.

شركة مجد للتطوير العقاري 

هو عبارة عن مجمع سكني يتكون من 22 فيلا درج داخلي بتصاميم عصرية وإستغلال أمثل للمساحات  حيث يقع في شمال الرياض حي النرجس بالقرب من الطريق التخصصي خلف مول السعودية ومكتبة جرير تبدأ المساحات من 236 إلى 322 متر واجهات شمالية وجنوبية 

شركة مجد للتطوير العقاري 

هو عبارة عن مجمع سكني يتكون من 30 فيلا درج داخلي بتصاميم عصرية وإستغلال أمثل للمساحات  حيث يقع في شرق الرياض حي المونسية طريق الشيخ جابر وعلى مقربــة مــن جميــع الخدمــات العامــــة.تبدأ المساحات من 300 متر واجهات شمالية. 

شركة مجد للتطوير العقاري 

تم البـيــــع بالكــامل

مجد النرجس

تماشياً مع خطط التطوير لشركة مجد للتطوير العقاري، تم اعتماد موقع المشروع المقبل وذلك في حي النرجس شمال طريق الملك سلمان وما بين طريقي أبي بكر والملك عبد العزيز، وسيتم تدشين مخططات المشروع بتشكيلة مختلفة من الوحدات السكنية وبتصاميم فريدة، وبذلك تواكب مشاريع الشركة التطلعات المأمولة منها من قبل عملائها.

شراكـات جديدة

وعقـود حصريــة

تقوم شركة ثقة الإنجاز بتوقيع عقود تسويق حصرية مع شركة مجد للتطوير العقاري للمشاريع ( مجد النرجس يتكون من 22 فيلا درج داخلي مستقل – مشروع مجد المونسية 39 ويتكون من 30 فيلا بتصميمات عصرية .

وجاري حالياً الإنتهاء من تصميمات مشروع فلل وشقق العارض. 

تم البـيــــع بالكــامل

مشروع التميز الذكي

تقوم شركة إنجاز العقارية بإبرام عقد حصري مع بعض عملائنا في حي المونسية وهو عبارة عن مشروع يتكون من 10 فلل درج داخلي مستقل بمدخل سيارة خاص تبدأ المساحه من 270 م   واجهات شرقية شارع 15 متر وواجهات غربية شارع 20 .

Scroll to Top